ومن المقرر أن يواجه إنتر أودينيزي في مباراة بالدوري الإيطالي على ملعب داتشيا أرينا يوم الأحد. حقق النيرازوري فوزًا مريحًا 2-0 على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا UEFA وسيحولون انتباههم الآن إلى التزاماتهم المحلية. لقد كانت بداية مشوارهم في الدوري ضعيفة حيث يحتلون المركز التاسع برصيد 12 نقطة من ست مباريات.

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

من ناحية أخرى ، لم يهزم خصومهم الأقل شهرة في أودينيزي في آخر خمس مباريات وفازوا بأربعة منهم. لقد تغلبوا على أمثال فيورنتينا وروما خلال هذا السباق وسيكونون مليئين بالثقة بينما يستعدون لاستضافة قوة إيطالية أخرى.

فشل إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي ، بعد أربعة انتصارات متتالية ، في الفوز بمباراته المؤجلة ، وهي مباراة في بولونيا كان من المفترض أن تقام في يناير الماضي ولكن تم تأجيلها لأسباب كوفيد. لقد كانت نتيجة سيئة للغاية جعلت ميلان المرشح الأوفر حظًا للفوز بالسكوديتو ، بنقطتين إضافيتين على الطاولة وأربع مباريات متبقية. يقع مصير إنتر الآن جزئيًا في أيدي ميلان لأن فرصهم ستعتمد أيضًا على نتائج ميلان بالإضافة إلى نتائجهم. أودينيزي يخرج من الفوز 4-0 على فيورنتينا وهو في حالة جيدة جدا ، حاليا في المركز 12 في الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة من خلال 34 مباراة. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

أخبار الفريق

أودينيزي: قدم فريق غابرييل تشيوفي أداءً جيدًا خلال الأسابيع الماضية بفضل أداء المهاجم الإسباني جيرارد ديولوفو ، الذي يتصدر أودينيزي بـ12 هدفًا في الدوري الإيطالي ، ولمسة 174 داخل منطقة الجزاء ، و 74 فرصة صنعها ، و 6.1 تمريرات متوقعة. سجل أودينيزي ثاني أكبر عدد من الأهداف في آخر 15 دقيقة من اللعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم (16 هدفًا) مع أتالانتا فقط الذي سجل أكثر خلال هذه الفترة (18). لقد سجلوا مرة واحدة على الأقل في هذه الفترة في ثلاث من مبارياتهم الخمس الأخيرة.

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

إنتر ميلان: خسر إنتر آخر مباراة في الدوري الإيطالي خارج أرضه أمام بولونيا بعد 11 مباراة بدون هزيمة. كانت آخر مرة خسروا فيها مباراتين خارج أرضهم على التوالي في مارس 2020 ، تحت قيادة أنطونيو كونتي ، ضد لاتسيو ويوفنتوس. ومن المتوقع أن يعود كابتن نيرازوري سمير هاندانوفيتش بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه أيونيت رادو ضد بولونيا. يتصدر حارس المرمى السلوفيني دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 5.7 هدفًا تم منعه هذا الموسم ، كما أنه مقيد في صدارة الدوري بـ14 شوطًا ، وتعادل مع مايك مينيان.

قد لا تدوم فترة ماسيميليانو أليجري الثانية في يوفنتوس لفترة طويلة مثل الأولى. المدرب الإيطالي ، الذي عاد للنادي في صيف 2021 ، يواجه الآن خطر إقالته في الأسابيع المقبلة إذا لم تصل النتائج. يحتل البيانكونيري حاليًا المركز الثامن في جدول الدوري الإيطالي مع انتصارين فقط في المباريات الست الأولى إلى جانب أربعة تعادلات ، بما في ذلك آخر تعادلات ضد ساليرنيتانا يوم الأحد. كما خسر يوفنتوس أول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان والأهم أمام بنفيكا يوم الأربعاء على أرضه.

مباشرة بعد صافرة النهاية ، أطلق الملعب بأكمله صافرات الاستهجان على الفريق والمدرب ، ليس فقط بسبب النتيجة النهائية ، ولكن أيضًا بسبب الطريقة التي خسر بها يوفنتوس. قرر مجلس الإدارة الاستمرار مع مديرهم رغم النتائج ، لكن الشائعات حول تغيير محتمل تتزايد يومًا بعد يوم وتزيد من الضغط على أكتاف أليجري. هل سيؤكد يوفنتوس قراره في الأسابيع المقبلة أيضًا؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي يتم تداوله حاليًا بين الجماهير.

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

مباشرة بعد نهاية المباراة ضد بنفيكا ، بدأ المشجعون يظهرون خيبة أملهم على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. في واقع الأمر ، كان هاشتاغ "#AllegriOut" شائعًا طوال اليوم وأثار المزيد من الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي. من ناحية أخرى ، فإن موقف يوفنتوس واضح للغاية ويريد النادي الاستمرار مع مدربه ودعمه. عاد الصيف الماضي ووقع عقدًا طويل الأجل حتى صيف عام 2025 بقيمة صافية تبلغ حوالي 7 ملايين يورو في الموسم الواحد. ما يقلق يوفنتوس الآن ليس فقط النتائج التي لن تأتي ، ولكن أيضًا الطريقة التي يلعب بها الفريق الآن ، مع الكثير من الارتباك من وجهة نظر تكتيكية.

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

عاد أليجري بعد رحيله في 2019 بعد فوزه بخمس بطولات الدوري الإيطالي على التوالي. قرر النادي تعيين ماوريتسيو ساري أولاً ثم أندريا بيرلو قبل عودة أليجري. فضل مدرب يوفنتوس الحالي الانضمام إلى ناديه السابق رغم اهتمام ريال مدريد. وجد نادي أليجري بعد عامين من عدم وجود عمل مختلفًا بالتأكيد. غادر كل من الرئيس التنفيذي السابق للنادي ، بيبي ماروتا ، والمدير الرياضي السابق فابيو باراتيك. قرر رئيس النادي ، أندريا أنيلي ، منح أليجري مزيدًا من السلطة. في الواقع ، وقع أليجري عقدًا لمدة أربع سنوات وبدأ العمل عن كثب مع فيديريكو تشيروبيني ، المدير الرياضي الجديد للبيانكونيري بعد انضمام باراتيشي إلى توتنهام الصيف الماضي.

مشاهدة مباراة أودينيزي و انتر ميلان بث مباشر كورة لايف

بطاقة مباراة أودينيزي و انتر ميلان
البطولة الدوري الايطالي
الجولة (الأسبوع 7)
موعد المباراة 2022-09-17
توقيت المباراة 0:30 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله AD Sports Premium 1
معلق المباره عصام عبده
الملعب الفريولي