بعد خسارة أول مباراتين من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA أمام باريس سان جيرمان وبنفيكا ، يحتاج يوفنتوس الآن إلى الفوز في المباراتين ضد مكابي حيفا إذا كان يريد الحصول على فرص للتأهل. قد يكون الفوز على أرضه يوم الأربعاء نقطة تحول حاسمة في الموسم وماسيميليانو أليجري على علم بذلك. يوفنتوس ومكابي حيفا حاليا برصيد صفر نقطة بعد مباراتين ، بينما يتصدر كل من بنفيكا وباريس سان جيرمان المجموعة بست نقاط لكل منهما. إليك ما تحتاج إلى معرفته:

أخبار الفريق

يوفنتوس: أعلن أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن المهاجم أريك ميليك لن يبدأ بعد تعرضه لإصابة طفيفة الثلاثاء. عاد حارس المرمى Wojciech Szczesny أخيرًا ومن المحتمل أنه بدون ميليك سيعود البيانكونيري إلى 4-3-3 مع فيليب كوستيك وأنخيل دي ماريا لدعم دوسان فلاهوفيتش كمهاجم رئيسي.

مكابي حيفا: من المتوقع أن يلعب الزائرون مع الأمريكي جوش كوهين كحارس مرمى وثلاثة لاعبين في خط دفاع مع ديلان باتوبينسيكا وشون غولدبرغ وعبد الله سيك. دانييل سوندجرين وشيري يجب أن يلعبوا كأجنحة ، مع نيتا لافي ومحمد أبو فاني كلاعب وسط. ومن المتوقع أن تلعب شيري في المركز العاشر خلف فرانتزدي بييرو ودين ديفيد كمهاجمين.

تنبؤ

يوفنتوس ليس لديه بدائل ولا يمكنه أن يفشل هذه المرة أمام مكابي حيفا. ثلاث نقاط هي النتيجة الوحيدة الممكنة للجانب الإيطالي. اختيار: يوفنتوس 3 ، مكابي حيفا 0.


بطاقة مباراة يوفنتوس ضد مكابي حيفا
البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة
موعد المباراة 05-10-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sports Xtra 2
معلق المباره محمد بركات
الملعب أليانز ستاديوم (تورينو)