يطارد تشيلسي فوزه الأول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ويواجه أصعب مهمة في فترة جراهام بوتر القصيرة حيث يرحب بميلان في ستامفورد بريدج مساء الأربعاء. الهزيمة في زغرب والتعادل مع ريد بول سالزبورج تركت البلوز أمام الكثير من اللحاق بالركب وسيواجهون خصمًا مليئًا باللاعبين الذين لديهم نقطة لإثباتها في لندن.


سيرغب رافائيل لياو بالتأكيد في أن يُظهر لتشيلسي سبب تحركهم إلى السماء والأرض للتوقيع معه بدلاً من (أو كذلك) كريستوفر نكونكو بينما سيخرج فيكايو توموري وأوليفييه جيرو لإظهار ناديهم السابق لماذا كانوا مخطئين في السماح لهم بالمغادرة في المقام الأول. فوز ميلان سيضعهم في مقعد السائق في السباقين الأولين وسيترك خصومهم يكافحون لتمديد مشاركتهم في دوري أبطال أوروبا إلى ما بعد عيد الميلاد. إليك كيف يمكنك مشاهدة المباراة وما تحتاج إلى معرفته:

الوقائع المنظورة

تشيلسي: بينما كان بوتر يتطلع إلى إيجاد صيغة رابحة في أيامه الأولى في ستامفورد بريدج ، فإن خط وسطه يتشكل تمامًا ليكون لغزًا. من شأن نجولو كانتي الملائم بشكل موثوق أن يحل الكثير - وستكون عودته إلى التدريب قبل مباراة الأربعاء بمثابة دفعة قوية - ولكن مع الكشف عن افتقار جورجينيو للسرعة في كثير من الأحيان ، هناك حاجة إلى مزيد من الديناميكية إلى جانب ماتيو كوفاسيتش .

الشيء الوحيد الذي لا يفتقر إليه كونور غالاغر هو الديناميكية. في الواقع ، غالبًا ما تكون هذه هي المشكلة مع الشاب ، الذي سجل هدفًا رائعًا ضد كريستال بالاس يوم السبت. يمكن أن يلعب غالاغر دورًا حيويًا في كبح جماح اللعب الانتقالي لميلان ، لكن هذا على افتراض أنه لم يعلق كثيرًا في الملعب ، مثل غرائزه الهجومية. سيشعر أنه فعل كل ما في وسعه في عطلة نهاية الأسبوع لكسب دور أكبر ولكن السؤال الرئيسي هو ما إذا كان بوتر يمكنه الوثوق به.

ميلان: إذا أراد غالاغر معرفة ما يمكن تحقيقه بعيدًا عن تشيلسي ، فإنه يحتاج فقط إلى النظر إلى زميله خريج الأكاديمية فيكايو توموري. مثل غالاغر ، كان قلب الدفاع يتخبط ذات مرة لدقائق في ستامفورد بريدج ، والآن أصبح نجمًا لأبطال إيطاليا بتصميمات لإظهار قيمته في ملعبه السابق ليلة الأربعاء.

تحدث توموري في مقابلة مع طاولة مستديرة يوم الاثنين ، وقال لشبكة CBS Sports: "أعتقد أنني أكثر ثقة [منذ الانتقال إلى ميلان]. لقد خضت المزيد من المباريات تحت حزامي ، لذلك أشعر أنني أفضل. ربما أكثر تركيزًا خلال المباريات وتعلمت أجزاء مختلفة من الدفاع وكيف أكون في هيكل الفريق ، خاصة الطريقة التي يريدنا مديرنا اللعب بها. لقد تحسنت كثيرًا. أشعر أنني بشكل عام أكثر ثقة وراحة في نفسي أيضًا ".

تنبؤ

هذه لعبة يمكن أن تذهب بأي شكل من الأشكال لكن لياو القاتل يمكن أن يطرح أسئلة جدية على ريس جيمس والمكافح ويسلي فوفانا ، ربما تكون كافية للفوز بمباراة ميلان. اختر: تشيلسي 0 ، ميلان 2

بطاقة مباراة تشيلسي ضد ميلان
البطولة دوري أبطال أوروبا
الجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة
موعد المباراة 05-10-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره عصام الشوالي
الملعب ستامفورد بريدج