مع سعي تشيلسي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في جميع المسابقات ، سيواجه تحديًا فريدًا يواجه ولفرهامبتون تحت قيادة المدرب المؤقت ستيف ديفيس. ويحتل ولفرهامبتون المركز الثامن عشر في الدوري وسجل أقل عدد من الأهداف حتى الآن هذا الموسم بثلاثة من ثماني مباريات. هذا من شأنه أن يعزز ثقة تشيلسي في التغلب على الخصم ، ولكن مع التحولات الإدارية يمكن أن يحدث أي شيء ، خاصة عندما تشهد المباراة عودة لاعب تشيلسي السابق إلى ستامفورد بريدج.

خاض دييجو كوستا 120 مباراة مع البلوز وسجل 59 هدفًا وصنع 23 آخرين ، لكن خلال الفترة التي قضاها مع النادي ، فازوا بالدوري الممتاز مرتين جنبًا إلى جنب مع كأس الدوري. انتصار الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 مع كوستا هو آخر لقب محلي يفوز به البلوز. يمكن القول إن البلوز ما زالوا يحاولون استبدال وجود كوستا الذي يقود الخط ، لكن جراهام بوتر يأمل أن تظهر أهداف بيير إيمريك أوباميانغ في مباريات متتالية أن توقيع تشيلسي في يناير يمكن أن يساعد في قيادة الفريق.


 الوقائع المنظورة

تشيلسي: يستطيع البلوز أن يتنفسوا بشكل أسهل قليلاً الآن بعد أن ظهرت أخبار تفيد بأن إصابة ويسلي فوفانا ليست بالسوء الذي كان يخشى أولاً. يعاني قلب الدفاع الشاب من إجهاد في الركبة لذا يمكنه الظهور قبل كأس العالم لكن بوتر لن يدفع الأمور بالنظر إلى تاريخ الإصابة. عاد N'Golo Kante إلى التدريبات لكنه لم يكن جاهزًا للظهور بعد في حين أن Carney Chukwuemeka قد يكون لائقًا للاختيار بعد أن أدى مرضه إلى إبعاده عن المباريات القليلة الماضية. مع لعب تشيلسي للعديد من المباريات ، سيكون من المهم أيضًا معرفة ما إذا كان بإمكان كريستيان بوليسيتش كسب المزيد من وقت اللعب لأنه إذا لم يلعب ضد وولفز ، فمن الصعب معرفة متى سيبدأ بوتر الأمريكي.

الذئاب: ضربات الإصابات مستمرة في مواجهة الذئاب حيث من المحتمل أن يخرج بيدرو نيتو من كأس العالم بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكاحل. سينضم إلى Sasa Kaljdzic و Chiquinho كإصابات طويلة الأمد ولكن هناك أيضًا قضايا تعليق يجب التعامل معها. لعب روبن نيفيز مركز قلب الدفاع في آخر مرة بسبب غياب ناثان كولينز بالفعل بعد حصوله على بطاقة حمراء متتالية ، لكن نيفيز حصل على بطاقته الصفراء الخامسة هذا الموسم وسيتم إيقافه أيضًا أمام تشيلسي. سيكون Hwang Hee-Chan لائقًا للاختيار ، لكن لن يكون راؤول خيمينيز هو الذي يمكن أن يمهد الطريق لكوستا تبدأ في أعلى الخط.

تنبؤ

مع معاناة الذئاب هذا الموسم ، لن تصبح الأمور أسهل برحلة إلى ستامفورد بريدج. سوف يقوم البلوز بتعليق رقم معوج في المباراة. اختر: تشيلسي 3 ، وولفز 0

بطاقة مباراة تشيلسي Vs وولفرهامبتون
البطولة الدوري الانجليزي
الجولة (الأسبوع 10)
موعد المباراة 2022-10-08
توقيت المباراة 4:00 مساءاً بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 2HD
معلق المباره خالد الحدي
الملعب ستامفورد بريدج