ريال مدريد

سيرغب ريال مدريد في الاستمرار من حيث توقف في المرة الأخيرة بالفوز 0-3 في الدوري الإسباني على إلتشي.


في تلك المباراة ، استحوذ ريال مدريد على 62٪ من الاستحواذ و 10 محاولات على المرمى بـ7 محاولات على المرمى. بالنسبة لريال مدريد ، كان الهدافون فيديريكو فالفيردي (11) ، كريم بنزيمة (75) وماركو أسينسيو (89). حصل إلتشي على 10 محاولات على المرمى مع 3 على المرمى.

تسلط أحدث نتائجهم الضوء على حقيقة أن الحرس الخلفي لريال مدريد بذل جهودًا ضخمة. كان ريال مدريد لئيمًا في الدفاع ، حيث رأى عدد الأهداف التي تجاوزت حارس مرمىهم على مدار مبارياته الست الماضية وهو 4.

تظهر نتائجهم السابقة أن ريال مدريد:

لم يهزم في الدوري أمام إشبيلية في آخر 7 مباريات.
لم يهزم في آخر 8 مباريات على أرضه في الدوري. من المؤكد أن الفرق الزائرة لم يكن لديها وقت سهل هنا.

اشبيلية

في المرة الأخيرة ، تعادل إشبيلية 1-1 في مباراة الدوري الإسباني مع فالنسيا.

في تلك المباراة ، استحوذ إشبيلية على 64٪ من الكرة و 18 تسديدات على المرمى و 5 على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل مع إشبيلية كان إريك لاميلا (86). في المقابل ، سدد فالنسيا 13 تسديدة على المرمى منها 5 تسديدات على المرمى. إدينسون كافاني (6 ') سجل لفالنسيا.

الأرقام تحكي قصتها الخاصة ، وقد سجل إشبيلية في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل خصومهم 9 أهداف في المجموع. في الخلف ، كان إشبيلية بعيدًا عن الكمال. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان من الممكن استمرار هذا الاتجاه هنا.

قبل هذه المواجهة ، إشبيلية:

لم يفزوا على ريال مدريد في المباريات التي خاضها خارج أرضه في آخر 13 مباراة بالدوري. يا لها من سلسلة مروعة من النتائج.
لم يهزم في آخر 3 مباريات خارج أرضه في الدوري.

↔️ وجها لوجه

تخبرنا نظرة سريعة على النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 22/09/2019 أن هذه المباريات لم تكن لطيفة مع إشبيلية. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق بينما كان ريال مدريد يهيمن عليهم ، حيث فاز في 83٪ من تلك المباريات التي خاضها.

تم تسجيل إجمالي 17 هدفًا بينهما في هذه المباريات ، 11 هدفًا للوس بلانكوس و 6 لأشبيلية. كان متوسط ​​الأهداف في المباراة الواحدة 2.83.

كانت المباراة السابقة في الدوري بين الاثنين هي الجولة 32 من الدوري الأسباني يوم 17/04/2022 والنتيجة أنهت إشبيلية 2-3 ريال مدريد.

في تلك المباراة ، استحوذ إشبيلية على 41٪ و 8 تسديدات على المرمى و 3 على المرمى. وسجل الأهداف إيفان راكيتيتش (21) وإريك لاميلا (25).

في المقابل ، سجل ريال مدريد 15 محاولة على المرمى ، 6 منها على المرمى. رودريجو يذهب (50) ، ناتشو (82) وكريم بنزيمة (92) سجلوا.

كان الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز.

📋 أخبار الفريق: ريال مدريد

يمكن اعتبار الجميع تقريبًا ، نظرًا لوجود قلق واحد يتعلق باللياقة البدنية لدى كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، من مجموعة كاملة من اللاعبين. داني سيبايوس (نوك) خارج المنافسة.

من المحتمل أن يصطف لوس بلانكوس في نظام 4-3-3 مع تيبو كورتوا ، دانيال كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، ديفيد ألابا ، فيرلاند ميندي ، لوكا مودريتش ، أوريلين تشواميني ، توني كروس ، فيديريكو فالفيردي ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور.

ℹ️ أخبار الفريق: إشبيلية

لدى مدرب إشبيلية خورخي سامباولي بعض المخاوف الحالية بشأن اللياقة البدنية للاعبين. لا يمكن اعتبار فرناندو (داء كثرة الوحيدات) وكريم ريكيك (إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية) وتانغوي نيانزو (تمزق الأربطة) وتيكاتيتو (كسر الشظية).

نحن نعتقد أنه من المرجح أن يستخدم Sevillistas تشكيلة 5-3-2 ، واختيار ياسين بونو ، وغونزالو مونتيل ، ونيمانيا جوديلي ، وماركاو ، وجيسوس نافاس ، وأليكس تيليس ، وأوليفر توريس ، وإيفان راكيتيتش ، وإيسكو ، وإريك لاميلا ، و أليخاندرو جوميز.

⚡ التنبؤ

نشعر أنه في هذه المباراة ، إشبيلية خطير بما يكفي لتسجيل هدف ضد فريق ريال مدريد ، لكن هذا ربما لن يكون كافياً لتجنب الخسارة.

يمكننا أن نرى مباراة متقاربة للغاية مع ميزة 2-1 لريال مدريد في نهاية 90 دقيقة. يمكن بسهولة رؤية هذا يذهب في كلتا الحالتين.


بطاقة مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية
البطولة الدوري الاسباني
الجولة الأسبوع 11
موعد المباراة 22-10-2022
توقيت المباراة 09:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره حفيظ دراجي
الملعب سانتياجو برنابيو