أستراليا

تأمل أستراليا في تكرار النتيجة الأخيرة التي حققتها بعد انتصارها 0-1 في المونديال على تونس.

في تلك المباراة ، استحوذت أستراليا على 42٪ و 9 محاولات على المرمى بهدفين على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل لأستراليا كان ميتشل ديوك (23). بالنسبة لخصومهم ، سجلت تونس 13 تسديدة على المرمى منها 4 على المرمى.

ضربت أستراليا الجزء الخلفي من الشبكة بإجمالي 7 مرات في مبارياتها الست السابقة. على العكس من ذلك ، فإن عدد الأهداف التي استقبلوها في نفس الألعاب هو 5.

الدنمارك

بعد هزيمتهم في مباراتهم الأخيرة على يد فرنسا في كأس العالم ، تأمل الدنمارك وأنصارها في السفر أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة.

في تلك المباراة ، استحوذت الدنمارك على 51٪ من الكرة و 10 محاولات على المرمى بهدفين على المرمى. اللاعب الوحيد الذي سجل مع الدنمارك كان أندرياس كريستنسن (68). في المقابل ، سجلت فرنسا 21 محاولة على المرمى و 7 على المرمى. سجل كيليان مبابي (61 دقيقة ، 86 دقيقة) لفرنسا.

شهدت الدنمارك بقيادة كاسبر هجولماند نجاح محاولاتها لتسجيل الأهداف 6 مرات خلال آخر ست مباريات. مجموع الأهداف التي استقبلوها خلال نفس الفترة يساوي 5.

↔️ وجها لوجه

وكانت مباراة الدوري السابقة بين هذين الفريقين هي اليوم الثاني لمباراة كأس العالم بتاريخ 21/06/2018 والتي انتهت بنتيجة مباراة الدنمارك 1-1 أستراليا.

في تلك المباراة ، استحوذت الدنمارك على 48٪ من الكرة و 10 محاولات على المرمى بـ 5 محاولات على المرمى. وكان الهداف كريستيان إريكسن (7 ').

كان لأستراليا 14 محاولة على المرمى مع 5 منهم على المرمى. كان مايل جيديناك (38 دقيقة) هو الهداف.

كان الحكم أنطونيو ماتيو لاهوز.

📰 أخبار الفريق: أستراليا

نحن نعتقد أن Socceroos من المحتمل أن يستخدم نظام 4-5-1 لهذا النظام ، يبدأ التسليم لماثيو رايان ، وفران كاراجيتش ، وهاري سوتار ، وكي روليز ، وعزيز بهيش ، وماثيو ليكي ، وجاكسون إيرفين ، وآرون موي ، ورايلي ماكجري ، كريج جودوين وميتشل ديوك.

🗞️ أخبار الفريق: الدنمارك

نعتقد أن De Rød-Hvide من المرجح أن يختار تشكيلة 3-4-3 ، ويبدأ العطاء لكل من Kasper Schmeichel و Joachim Andersen و Simon Kjaer و Andreas Christensen و Rasmus Kristensen و P. Hoejbjerg و Christian Eriksen و Joakim Maehle و Andreas Skov Olsen وكاسبر دولبرج وميكيل دامسجارد.

🧠 التنبؤ

لدينا شعور بأن الدنمارك يجب أن تصنع فرصًا كافية لإيجاد الشباك أكثر من مرة بينما لا تستقبل شباكها عندما يواجهون أستراليا ، التي قد تجد صعوبة في تسجيل الأهداف.

لذلك يمكننا أن نرى هامشًا روتينيًا 0-2 للدنمارك في نهاية المباراة.


بطاقة مباراة أستراليا ضد الدنمارك
البطولة كأس العالم 2022
الجولة دور المجموعات - الجولة الثالثة
موعد المباراة 30-11-2022
توقيت المباراة 17:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sport Max2
معلق المباره مشاري القرني
الملعب استاد الجنوب