تونس

تريد تونس نتيجة أفضل هنا بعد هزيمتها 0-1 في المونديال الماضي أمام أستراليا.

في تلك المباراة ، استحوذت تونس على 58٪ و 13 محاولة لتسديد 4 منها على المرمى. على الجانب الآخر ، سجلت أستراليا 9 محاولات للتسجيل في المرمى 2 منهم على المرمى. كان ميتشل ديوك (23 دقيقة) هداف أستراليا.

موضوع مثير للاهتمام في مباريات تونس الأخيرة هو رؤية الصفر في النتيجة.

أخذ 6 مباريات سابقة قبل هذه المباراة ، في 5 منها ، كان من الممكن أن يكون الرهان على كلا الفريقين بمثابة خسارة.

فرنسا

دخلت فرنسا هذه المباراة بعد فوزها في كأس العالم 2-1 بإسقاط الدنمارك في مباراتها الأخيرة.

في تلك المباراة ، استحوذت فرنسا على 49٪ و 21 محاولة للتسجيل مع 7 منها على المرمى. وكان هداف المنتخب الفرنسي كيليان مبابي (61 د و 86 د). كان لدى الدنمارك 10 محاولات على المرمى بهدفين على المرمى. أندرياس كريستنسن (68) كان هداف الدنمارك.

في 5 من المباريات الست الماضية التي شاركت فيها فرنسا ، سجل عدد قليل نسبيًا من الأهداف بينهم وبين خصومهم. متوسط ​​إجمالي عدد الأهداف في كل مباراة في تلك الفترة يصل إلى 2.33 ، حيث بلغ متوسط ​​عدد الأهداف من قبل Les Bleus 1.33. سنرى قريبًا ما إذا كان من الممكن استمرار هذا الاتجاه في هذه اللعبة أم لا.

📰 أخبار الفريق: تونس

يبدو أن نسور قرطاج يتجهون للانطلاق بنظام 3-4-2-1 في المباراة التي يشارك فيها أيمن دهمين ، ديلان برون ، منتصر طالبي ، ياسين مريا ، وجدي كشريدة ، علي عبدي ، إليس الصخيري ، عيسى ليدوني. يوسف مساكني ، نعيم السليطي ، وهبي الخزري.

🗞️ أخبار الفريق: فرنسا

نحن نفكر في أن Les Bleus من المحتمل أن تلعب بنظام 4-2-3-1 ، يبدأ العطاء لستيف مانداندا ، بنجامين بافارد ، إبراهيما كوناتي ، رافائيل فاران ، إدواردو كامافينجا ، ماتيو جويندوزي ، يوسف فوفانا ، كينجسلي كومان ، أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وماركوس تورام.

⚡ التنبؤ

يبدو لنا أن من المرجح أن تخلق فرنسا فرصًا كافية لتسجيل أكثر من واحدة عندما تلتقي مع تونس ، التي قد تواجه صعوبة في تحقيق الأهداف.

لذلك يمكننا أن نرى هامشًا متحكمًا به 0-2 لفرنسا بعد 90 دقيقة.


بطاقة مباراة تونس ضد فرنسا
البطولة كأس العالم 2022
الجولة دور المجموعات - الجولة الثانية
موعد المباراة 30-11-2022
توقيت المباراة 17:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Sport Max1
معلق المباره احمد الطيب
الملعب استاد المدينة التعليمية