ليتشي

دخل ليتشي هذه المباراة بعد التعادل 0-0 في الدوري الإيطالي ضد سبيتسيا.

في تلك المباراة ، استحوذ ليتشي على 43٪ و 15 محاولة على المرمى و 4 على المرمى. سبيتسيا 10 تسديدات على المرمى 2 منهم على المرمى.

تُظهر نتائجهم الأخيرة أنه كان وقتًا رائعًا بالنسبة إلى Lecce rearguard. كان ليتشي بخيلًا ، حيث رأى إجمالي عدد الأهداف التي تجاوزت حارس مرمى الفريق خلال آخر 6 مباريات وهو 4.

يُظهر تحليل نتائجهم السابقة أن ليتشي:

لم يفزوا على ميلان في آخر 8 مباريات في الدوري.
لم يهزم في آخر 2 مباريات على أرضه في الدوري.

نادي ميلان الايطالي

منذ تعرضه للهزيمة في مباراته الأخيرة ضد تورينو في كأس إيطاليا ، يأمل أي سي ميلان وأنصاره في السفر أن يتمكنوا من تحقيق نتيجة أفضل في هذه المباراة.

في تلك المباراة ، استحوذ ميلان على 59٪ و 34 محاولة على المرمى و 8 على المرمى. على الجانب الآخر ، حصل تورينو على 11 تسديدة على المرمى 3 منها على المرمى. سجل ميشيل أدوبو (114) هدفا لتورينو. حُسمت المباراة في النهاية في الوقت الإضافي وفاز بها تورينو.

الإحصائيات تروي القصة ، وسجل ميلان في 5 من آخر 6 مباريات ، مما سمح للخصوم بالحصول على 6 أهداف بشكل عام. في الخلف ، لم يكن أداء إيه سي ميلان جيدًا. سنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه يمكن أن يستمر في هذه اللعبة.

تظهر نتائجهم السابقة أن ميلان:

لم يخسر أمام ليتشي عندما لعبهم خارج أرضهم في مباريات الدوري الأربع السابقة. كان لدى المشجعين البعيدين بالتأكيد الكثير ليهتفوا به.
لم يهزم في آخر 2 مباريات خارج أرضه في الدوري.

↔️ وجها لوجه

تكشف نظرة سريعة على نتائجهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 29/08/2010 أن هذه المواجهات لم تكن سعيدة بالنسبة إلى ليتشي. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما حافظ ميلان على التفوق عليهم ، حيث تفوق على الفائزين في 67 في المائة من تلك المباريات.

كانت هناك أيضًا وفرة من الأهداف في تلك المباريات ، حيث بلغ مجموع الأهداف 24 بمعدل 4 أهداف في كل مباراة.

وكانت آخر مباراة في الدوري بين هذه الأندية كانت الجولة 27 في الدوري الإيطالي يوم 22/06/2020 عندما أنهى ليتشي 1-4 أي سي ميلان.

في ذلك اليوم ، استحوذ ليتشي على 38٪ واستحوذ على 10 تسديدات على المرمى بواحد منها على المرمى. اللاعب الوحيد في قائمة التهديف كان ماركو مانكوسو (54).

بالنسبة لخصمهم ، سجل ميلان 17 محاولة للتسجيل مع 11 منهم على المرمى. سجل سامو كاستيليجو (26 دقيقة) وجياكومو بونافينتورا (55 دقيقة) وأنتي ريبيتش (57 دقيقة) ورافاييل لياو (72 دقيقة).

كان الحكم باولو فاليري.

📋 أخبار الفريق: ليتشي

لن يلعب Kastriot Dermaku (إصابة العضلة ذات الرأسين الفخذية) و Marin Pongracic (إصابة الكاحل) مع Lecce gaffer Marco Baroni.

📰 أخبار الفريق: ميلان

يتعين على مدرب إيه سي ميلان ستيفانو بيولي الاختيار من بين فريق لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية. مايك ميجنان (عضلة ربلة الساق المعطلة) ، أنتي ريبيك (تمزق في العضلة المبعدة) ، رايد كرونك (إجهاد العضلات) ، زلاتان إبراهيموفيتش (جراحة الركبة) ، فودي بالو توريه (انفصال العضلة الترقوية) وأليساندرو فلورنزي (إصابة في أوتار الركبة) في هذه اللعبة. لن يتمكن ساندرو تونالي من اللعب في هذه المباراة بسبب الإيقاف.

💡 التنبؤ

نحن نعتقد أن ليتشي سيصاب بخيبة أمل إذا لم يخترقوا دفاع فريق ميلان هذا ، ولكن ربما لن يكون هدف واحد بنفس القدر الذي سجله ضدهم.

لذلك فإننا نحاول ترجيح ميزة ضيقة 1-2 لميلان في نهاية 90 دقيقة. اتمنى ان تكون هذه فكرة جيدة

بطاقة مباراة ليتشي ضد ميلان

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 18
موعد المباراة14-01-2023
توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهAD Sports Premium 1
معلق المبارهمحمد الشامسي
ملعب المباراةملعب فيا دل ماري