أتلتيكو مدريد

يأمل أتليتكو ​​مدريد في الفوز مرة أخرى بعد فوزه بنتيجة 0-2 على ريال أوفييدو بكأس الملك.

في تلك المباراة ، استحوذ أتلتيكو مدريد على 57٪ من الكرة و 12 محاولة للتسجيل مع 6 محاولات منها على المرمى. بالنسبة لأتلتيكو مدريد ، سجل الأهداف ماركوس يورينتي (24) وبابلو باريوس (83). سجل ريال أوفييدو 11 تسديدة على المرمى بهدفين على المرمى.

تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة في 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها أتليتكو ​​مدريد. فيما يتعلق بتوزيع الأهداف في تلك الفترة ، سجل الفريقان المتنافسان ما مجموعه 3 أهداف بينما سجل أتلتيكو مدريد 10 أهداف.

قبل هذه المواجهة ، لم يخسر أتلتيكو مدريد في مبارياته الأربع السابقة على أرضه.

برشلونة

يدخل برشلونة هذه المباراة بعد فوزه 3-4 في كأس الملك على إنترسيتي في مباراته الأخيرة.

بالنسبة لبرشلونة ، كان الهدافون رونالد أراوجو (4 د) وعثمان ديمبيلي (66 د) ورافينها (77 د) وأنسو فاتي (103 د). وفاز برشلونة بالمباراة في الوقت الإضافي.

في إشارة إلى تحيزهم نحو المواجهات ذات الأهداف العالية ، كان لدينا أهداف 21 مرة في المباريات الست السابقة التي أرسل فيها برشلونة قواته ، مما أعطى متوسط ​​3.5 هدف في كل مباراة. حصلت فرق المعارضة على 7 من هذا المجموع. هذا النوع من الاتجاه لن يستمر بالضرورة في اللعبة التالية بالطبع.

بالنظر إلى حقائق ما قبل المباراة ، برشلونة:

لم يهزم أتلتيكو مدريد في المباريات خارج أرضه ضده في آخر مباراتين بالدوري.
لم يُهزم في آخر مباراتين خارج أرضه في الدوري.

🤜🤛 وجها لوجه

إذا نظرنا إلى مبارزاتهم السابقة وجهاً لوجه منذ 01/12/2019 ، لم يكن هناك الكثير للفصل بين الأندية حيث فاز أتلتيكو مدريد في 2 من تلك المباراتين ، وتعادل برشلونة 2 و 2 في الوقت العادي.

مجموع 14 هدفا تقاسمها الناديان طوال تلك المباريات ، 7 من أتليتي و 7 من برشلونة. هذا يعطي متوسط ​​عدد الأهداف في كل لعبة يساوي 2.33.

وكانت مباراة الدوري السابقة التي شاركت فيها هذه الفرق هي الجولة 23 من الدوري الأسباني يوم 06/02/2022 عندما أنهى برشلونة 4-2 أتلتيكو مدريد.

في تلك المباراة ، استحوذ برشلونة على 57٪ من الكرة و 9 تسديدات على المرمى بـ 4 على المرمى. سجل الهدافون جوردي ألبا (10) ، جافي (21) ، رونالد أراوجو (43) وداني ألفيس (49).

بالنسبة لخصومهم ، سدد أتلتيكو مدريد 10 تسديدات على المرمى 4 منها على المرمى. سجل يانيك كاراسكو (8) ولويس سواريز (58) هدفا.

أدار المباراة خيسوس جيل مانزانو.

📰 أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

سيكون مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني شاكراً لعدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة بسبب وجود فريق يتمتع بصحة جيدة ومتاح للاختيار.

ℹ️ أخبار الفريق: برشلونة

في مجموعة تتمتع بصحة جيدة ، لا يوجد سوى مشكلة اللياقة الوحيدة التي يجب أن يهتم بها تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة. كيدي باري (تمزق في رباط الكاحل) لن يلعب هنا. اللاعبون غير المؤهلين لهذه المباراة بسبب الإيقاف هم جوردي ألبا وروبرت ليفاندوفسكي.

🔮 التنبؤ

نعتقد أن أتلتيكو مدريد قد يجد صعوبة في تسجيل نتيجة ضد فريق برشلونة هذا الذي من المرجح أن ينجح في تسجيل هدف خاص به في أداء فائز.

لذلك نرى فارق فوز صعب 0-1 لبرشلونة عندما قيل وفعل كل شيء.

يجب أن تكون قريبة.

بطاقة مباراة برشلونة ضد اتليتكو مدريد

البطولةالدوري الإسباني
الجولة الاسبوع 17
موعد المباراة08-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةواندا ميتروبوليتانو