ليفانتي

ويأمل ليفانتي ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد الفوز 3-1 في الدوري الإسباني على غرناطة.

في تلك المباراة ، استحوذ ليفانتي على 45٪ و 12 محاولة على المرمى مع 5 محاولات على المرمى. بالنسبة إلى ليفانتي ، كان الهدافون هم كانيرو (11 دقيقة) وكامبانيا (17 دقيقة) ومحمد بولديني (75 دقيقة). حصل غرناطة على 8 تسديدات على المرمى منها 4 على المرمى. كارلوس نيفا (20) سجل لصالح غرناطة.

سجل ليفانتي بقيادة خافيير كاليجا 11 مرة في مبارياته الست الماضية. على العكس من ذلك ، فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في نفس المباريات يبلغ 5.

أتلتيكو مدريد

في مباراتهم السابقة ، تعادل أتلتيكو مدريد 1-1 في مباراة الدوري الإسباني مع UD Almería.

في تلك المباراة ، استحوذ أتلتيكو مدريد على 45٪ من الكرة و 11 محاولة على المرمى ، 6 منها على المرمى. هداف أتلتيكو مدريد كان أنخيل كوريا (18). سجل الميريا 14 محاولة على المرمى مع 3 على المرمى. سجل البلال توري (37 دقيقة) هداف نادي الميريا UD.

أدت سلسلة من العروض الرائعة من لاعبي أتلتيكو مدريد الدفاعيين إلى تسجيل `` أهدافهم ضد '' رصيدهم في 3 من مبارياتهم الست الماضية بشكل عام. خلال نفس الفترة ، بلغ عدد الأهداف التي سجلوها بأنفسهم 10.

👥 وجها لوجه

بالنظر إلى إحصائيات المبارزات المباشرة التي تعود إلى 04/01/2020 ، كان هناك القليل بين الفريقين حيث فاز ليفانتي في 2 من تلك المباراتين ، وتعادل أتلتيكو مدريد 2 و 2 في الوقت التنظيمي.

وتم تسجيل إجمالي 13 هدفاً بين الفريقين خلال تلك المواجهات ، 7 منها من ليفانتي و 6 لأتلتي. هذا يعطي متوسط ​​عدد الأهداف في كل لعبة يساوي 2.17.

كانت آخر مباراة في الدوري بين الاثنين هي الجولة 21 من الدوري الأسباني يوم 16/02/2022 والنتيجة أنهت أتلتيكو مدريد 0-1 ليفانتي.

في تلك المباراة ، استحوذ أتلتيكو مدريد على 54٪ من الكرة و 10 تسديدات على المرمى بهدف واحد على المرمى.

بالنسبة لخصومهم ، سدد ليفانتي 8 تسديدات على المرمى و 5 تسديدات على المرمى. سجل جونزالو ميليرو (54 دقيقة).

كان الحكم خوسيه لويس مونويرا مونتيرو.

🗞️ أخبار الفريق: ليفانتي

شكودران مصطفي (إصابة في العضلات) وروجر بروجوي (إصابة أوتار الركبة) غير متاحين لمدير ليفانتي خافيير كاليجا.

📋 أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات للاختيار من بينها ، فإن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

🔮 التنبؤ

نشعر أن ليفانتي يجب أن يحصل على فرص كافية لتسجيل هدف في مرمى فريق أتلتيكو مدريد ، لكن قد لا يكون هدفًا واحدًا كافيًا لمنحهم النتيجة التي يريدونها.

لذلك ، نعتقد أنها ستكون مباراة متقاربة للغاية بفوز أتلتيكو مدريد 1-2 في نهاية 90 دقيقة.

بطاقة مباراة اتليتكو مدريد ضد ليفانتي

البطولةكأس ملك إسبانيا
الجولةدور الـ16
موعد المباراة18-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهSSc Extra 1HD
معلق المبارهخالد المديفر
ملعب المباراةاستاد سيوتات دي فالنسيا