أتلتيكو مدريد

يأمل أتلتيكو مدريد ، الذي فاز في مباراته السابقة ، في تحقيق نتيجة مماثلة بعد الفوز بنتيجة 0-2 في كأس الملك أمام ليفانتي.

في تلك المباراة ، تمكن أتلتيكو مدريد من الاستحواذ على 51٪ و 7 محاولات على المرمى مع 4 منها على المرمى. بالنسبة لأتلتيكو مدريد ، الهدافان هما ألفارو موراتا (54) وماركوس يورينتي (91). في المقابل ، حصل ليفانتي يو دي على 9 تسديدات على المرمى بهدفين على المرمى.

تسلط أحدث نتائجهم الضوء على حقيقة أنه كان هناك الكثير من المرونة في خط دفاع أتلتيكو مدريد. حافظ أتلتيكو مدريد على صلابته ، مما أدى إلى تسجيل عدد الأهداف التي سجلها في نهايته على مدار المواجهات الست الأخيرة التي خاضها عند 3.

بالتوجه إلى هذه المسابقة ، لم يخسر أتلتيكو مدريد في الدوري أمام ريال بلد الوليد في آخر 12 مباراة. مسيرة طويلة دون خسارة.

ريال بلد الوليد

بعد تعرضه لخسارة في مباراته السابقة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني ، يسعى ريال بلد الوليد إلى تعويض الأمور هنا.

في تلك المباراة ، استحوذ ريال بلد الوليد على 45٪ من الاستحواذ و 9 تسديدات على المرمى 2 منهم على المرمى. بالنسبة لخصومهم ، حصل رايو فاليكانو على 13 تسديدة على المرمى ، 6 منها على المرمى. إيسي بالازون (65) سجل لرايو فاليكانو.

على مدار 5 من المباريات الست السابقة التي شارك فيها ريال بلد الوليد ، سجل عدد قليل نسبيًا من الأهداف بينهم وبين خصومهم. يبلغ متوسط ​​الأهداف الإجمالية المسجلة في كل مباراة خلال تلك الفترة 2.17 ، بمتوسط ​​أهداف لـ Pucela يساوي 1.17. قد لا يستمر هذا النمط هنا بالطبع.

يظهر شكلهم السابق أن ريال بلد الوليد:

لم يسجل أي فوز على أتلتيكو مدريد عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري الست السابقة. هم حقا لم يسافروا بشكل جيد على الإطلاق.
لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 4 مباريات بالدوري.

↔️ وجها لوجه

يكشف فحص نتائجهم السابقة وجهاً لوجه التي تعود إلى 15/12/2018 أن هذه المباريات لم تكن لطيفة مع ريال بلد الوليد. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما هيمن أتلتيكو مدريد عليهم ، حيث تفوقوا على الفائزين في 83 في المائة من تلك المباريات التي واجهوا فيها بعضهم البعض.

وتقاسم الناديان إجمالي 12 هدفاً خلال تلك المواجهات ، 9 منها لأتليتي و 3 لبوسيلا. هذا هو متوسط ​​عدد الأهداف لكل لعبة 2.

كان لقاء الدوري السابق الذي ضم هذه الأندية هو اليوم 38 من الدوري الأسباني في 22/05/2021 عندما كانت النتيجة النهائية ريال بلد الوليد 1-2 أتلتيكو مدريد.

في تلك المناسبة ، استحوذ ريال بلد الوليد على 48٪ من الكرة و 10 محاولات للتسجيل مع 4 منها على المرمى. وكان الهدّاف هو أوسكار بلانو (18).

سجل أتلتيكو مدريد 14 تسديدة على المرمى منها 3 على المرمى. سجل أنخيل كوريا (57 دقيقة) ولويس سواريز (67 دقيقة).

أدار المباراة خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز.

🗞️ أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

سيسعد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة بفضل المجموعة الصحية الكاملة المتاحة للاختيار.

📋 أخبار الفريق: ريال بلد الوليد

في مجموعة من اللاعبين الأصحاء ، ليس هناك سوى مصدر القلق الوحيد بشأن اللياقة البدنية الذي يهتم به خوسيه باتشيتا مدرب ريال بلد الوليد. أنور (إصابة الرباط الصليبي) يغيب عن هذه المباراة.

💭 التنبؤ

نشعر أنه في هذه المباراة ، يمكن لأتلتيكو مدريد وينبغي أن يكون لديه غالبية الاستحواذ ويجب أن يكون قادرًا على تحويل بعض فرصه إلى أهداف.

على العكس من ذلك ، قد يجد ريال بلد الوليد صعوبة في تحقيق الأهداف على الرغم من أننا نعتقد أنه من المحتمل أن يتمكنوا من تسجيل الأهداف أيضًا.

نعتقد أنه سيكون فارق 3-1 لأتلتيكو مدريد في نهاية المباراة.

بطاقة مباراة اتليتكو مدريد ضد بلد الوليد 

البطولةالدوري الإسباني 
الجولة الاسبوع 18
موعد المباراة21-03-2023
توقيت المباراة07:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 1
معلق المبارهرؤوف خليف 
ملعب المباراةواندا ميتروبوليتانو