مانشستر يونايتد

سيبحث مانشستر يونايتد عن فوز آخر بعد الفوز 3-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي على إيفرتون.

في تلك المباراة ، استحوذ مانشستر يونايتد على 58٪ من الكرة و 17 محاولة على المرمى مع 7 منها على المرمى. بالنسبة لمانشستر يونايتد ، كان الهدافان أنتوني (4) وماركوس راشفورد (97). سدد إيفرتون 8 تسديدات على المرمى بـ 5 تسديدات على المرمى. سجل كونور كودي (14 '، 52' هدف خاص) لصالح إيفرتون.

تكشف أحدث نتائجهم أنه لا يمكن القيام بالكثير من قبل خط دفاع مانشستر يونايتد. لم يقدم مانشستر يونايتد للخصم سوى القليل ، مما أدى إلى تسجيل عدد الأهداف التي انتقلت إلى شباكهم خلال مبارياتهم الست السابقة. لكن هذا النوع من الاتجاه ليس مضمونًا هنا.

تشارلتون أثليتيك

يتجه تشارلتون أثليتيك إلى المواجهة بعد فوزه 2-1 في الدوري على لينكولن سيتي في آخر مباراة لهما.

بالنسبة لتشارلتون أثليتيك ، كان الهدافون سكوت فريزر (35 دقيقة) وكوري بلاكت تايلور (42 دقيقة). كان داني ماندرو (76 دقيقة) هداف لنكولن سيتي.

بالنظر إلى مستواهم ، تم تسجيل هدف تشارلتون أثليتيك في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل خصومهم 8 أهداف في المجموع. دفاعيًا ، يبدو أن تشارلتون أثليتيك لديه القليل من النعومة.

👥 وجها لوجه

مراجعة لنتائجهم السابقة وجها لوجه تعود إلى 20/11/2004 تكشف أن هذه المواجهات انتهت بخيبة أمل لتشارلتون أثليتيك. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما كان مانشستر يونايتد أفضل من الاثنين ، حيث تغلب عليهم بنسبة 100 ٪ من تلك المباريات.

تم تسجيل إجمالي 19 هدفًا بينهما خلال تلك المواجهات ، 18 منهم للشياطين الحمر وهدف واحد من أديكس. هذا متوسط ​​أهداف لكل لعبة يبلغ 3.17.

🗞️ أخبار الفريق: مانشستر يونايتد

لا يتحسن الأمر كثيرًا فيما يتعلق بالاختيار ، مع اهتمام واحد فقط باللياقة البدنية لمدير مانشستر يونايتد إريك تن هاج للتعامل معه من مجموعة تتمتع بصحة جيدة تقريبًا. أكسل توانزيبي (إصابة غير معروفة) خارج نطاق الخلاف.

📰 أخبار الفريق: تشارلتون أثليتيك

يتعين على دين هولدن ، رئيس تشارلتون أثليتيك ، الاختيار من بين فريق لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية. Diallang Jaiyesimi (إصابة الكاحل) و Joe Wollacott (الإصبع المكسور) ليسوا جاهزين للاختيار.

✨ التنبؤ

عند أخذ جميع العوامل في الاعتبار ، يمكن ويجب أن يكون مانشستر يونايتد قادرًا على إنشاء عدد كبير من الفرص والتسديدات الناجحة على المرمى.

في المقابل ، لن يجد تشارلتون أثليتيك أنه من السهل العثور على الشبكة بأنفسهم ، لكن يمكننا أن نراهم يرون ما يكفي من الكرة ليسجلوا أيضًا.

نعتقد أنها ستكون نتيجة فوز جيدة 3-1 لمانشستر يونايتد عندما يقال ويفعل كل شيء.

بطاقة مباراة مانشستر يونايتد ضد تشارلتون

البطولةكأس الرابطة الإنجليزية
الجولةربع النهائي
موعد المباراة10-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت بريميوم2
معلق المبارهعامر الخوذيري
ملعب المباراةأولد ترافورد