ليفربول

يأمل ليفربول في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد الفوز 0-1 في كأس الاتحاد الإنجليزي على ولفرهامبتون واندرارز.

في تلك المباراة ، استحوذ ليفربول على 42٪ و 7 محاولات على المرمى مع 2 منهم على المرمى. اللاعب الوحيد في شباك ليفربول كان هارفي إليوت (13). على الجانب الآخر ، سجل ولفرهامبتون واندرارز 11 محاولة على المرمى بهدفين على المرمى.

شوهد ما لا يقل عن ثلاثة أهداف في كل مباراة في 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها ليفربول. سجلت الفرق المتعارضة 10 مرات في هذه المباريات بينما سجل ليفربول 9 أهداف في المجموع. سيتعين علينا معرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة.

الدخول في هذه المواجهة ، لم يهزم ليفربول في المباراتين السابقتين على أرضه في الدوري.

تشيلسي

دخل تشيلسي هذه المباراة بعد فوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز مع خسوف كريستال بالاس في آخر مباراة له.

في تلك المباراة ، استحوذ تشيلسي على 63٪ من الكرة و 15 تسديدات على المرمى بـ5 تسديدات على المرمى. اللاعب الوحيد في قائمة تشيلسي كان كاي هافرتز (64). في المقابل ، سجل كريستال بالاس 10 محاولات على المرمى ، 5 منها على المرمى.

خلال آخر ست مباريات ، وجد تشيلسي بقيادة غراهام بوتر الشباك 5 مرات - محققًا لهم الأهداف التي سجلوها في كل مباراة بمتوسط ​​0.83.

تظهر نتائجهم السابقة أن تشيلسي:

لم يهزم ليفربول في المباريات خارج أرضه ضده في آخر مباراتين بالدوري.
لم يفزوا خارج أرضهم في آخر 5 مباريات بالدوري.

👥 وجها لوجه

إذا نظرنا إلى مواجهاتهما السابقة وجهاً لوجه التي يعود تاريخها إلى 20/09/2020 ، فلا يوجد شيء يفصل بين الناديين حيث فاز ليفربول بأحد تلك المباريات ، وتعادل تشيلسي 1 و 4 بعد 90 دقيقة من اللعب.

تم تسجيل 9 أهداف بينهم خلال تلك المواجهات ، 5 منهم للريدز و 4 للبلوز. هذا متوسط ​​أهداف لكل لعبة 1.5.

ℹ️ أخبار الفريق: ليفربول

داروين نونيز (Dead Leg) ، فيرجيل فان ديك (إصابة في أوتار الركبة) ، ديوغو جوتا (إصابة ربلة الساق) ولويس دياز (إصابة في الركبة) لن يلعبوا لمدرب ليفربول يورغن كلوب.

🗞️ أخبار الفريق: تشيلسي

يتعين على جراهام بوتر مدرب تشيلسي التعامل مع عدد من اللاعبين غير المتاحين. كريستيان بوليسيك (مشاكل الركبة) ، رحيم سترلينج (إصابة في أوتار الركبة) ، إدوارد ميندي (إصابة في الكتف) ، بن تشيلويل (إصابة في أوتار الركبة) ، ويسلي فوفانا (إصابة في الركبة) ، ريس جيمس (إصابة في الركبة) ، دينيس زكريا (إصابة في أوتار الركبة) ، إن. لا يمكن اعتبار Golo Kanté (إصابة أوتار الركبة) و Armando Broja (تمزق الرباط الصليبي). لا يستطيع João Félix اللعب في هذه المباراة من خلال الإيقاف.

🔮 التنبؤ

في رأينا ، سيحتاج تشيلسي إلى تقديم عرض قوي لخرق دفاع فريق ليفربول هذا الذي نعتقد أنه يجب أن ينجح في الحصول على هدف خاص به في أداء منتصر.

لذلك ، نتوقع معركة جيدة بفوز ليفربول 1-0 في نهاية 90 دقيقة.

نتوقع أن يكون هذا قريبًا.

بطاقة مباراة ليفربول ضد تشيلسي

البطولةالدوري الانجليزي
الجولةالأسبوع 21
موعد المباراة21-01-2023
توقيت المباراة02:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Sports Premium 1
معلق المبارهحسن العيدروس
ملعب المباراةانفيلد