دفاع الجديدي

سيبحث دفاع الجديدي عن نتيجة أفضل هنا بعد خسارة البطولة 1-0 في مباراته السابقة ضد نهضة بركان.

تم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في كل مباراة في 5 من آخر 6 مباريات شارك فيها دفاع الجديدي. سجلت الفرق المتصارعة 9 أهداف في هذه الفترة بينما سجل دفاع الجديدي 8 أهداف. ومع ذلك ، علينا فقط معرفة ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستمر في هذه المباراة القادمة.

الرجاء البيضاوي

وسيشارك الرجاء البيضاوي في هذه المباراة بعد فوزه على البطولة 1-0 بعد فوزه على الجيش الملكي الرباطي في مباراته السابقة.

نتج عن سلسلة الأداء الحازم للاعبي الرجاء البيضاوي الدفاعي عدد الأهداف التي استقبلوا شباكهم والتي بلغت 1 من آخر 6 مباريات إجمالاً. خلال نفس الفترة ، تمكن مهاجموهم من تسجيل 8.

👥 وجها لوجه

ويظهر فحص النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 27/07/2020 أن هذه المباريات لم تكن سعيدة بالنسبة إلى ضيف الجديدي. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق في حين أن الرجاء البيضاوي كان ببساطة أفضل منهم ، حيث تغلب عليهم في 67 في المائة من تلك الروابط.

تم تسجيل مجموع 10 أهداف بينهما خلال تلك المواجهات ، 1 منهم من الدفاع و 9 من Les Diables. كان متوسط ​​الأهداف في المباراة الواحدة 1.67.

مباراة الدوري السابقة التي شارك فيها الفريقان كانت الجولة 23 من مباراة البطولة يوم 06/05/2022 والتي انتهت بنتيجة 2-0 في الرجاء البيضاوي ، الدفاع الجديدي.

أخبار الفريق: دفاع الجديدي

يتمتع مدرب فريق الدفاع الجديدي بمجموعة كاملة ، مع عدم وجود مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المباراة بسبب مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

📋 أخبار الفريق: الرجاء البيضاوي

مع وجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها ، فإن مدرب الرجاء البيضاوي ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

💭 التنبؤ

نحن نرى أن على دفاع الجديدي أن يعمل بجد كفريق واحد ليحرز هدفًا في مرمى فريق الرجاء البيضاوي الذي يجب أن يسجل مرة واحدة على الأقل لكسب اليد العليا.

لذلك ، نتوقع بهامش فوز ضئيل 0-1 للرجاء البيضاوي في نهاية 90 دقيقة.

دعونا نرى ما سيحدث.

بطاقة مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد الرجاء الرياضي

البطولةالدوري المغربي
الجولةالأسبوع 15
موعد المباراة24-01-2023
توقيت المباراة09:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المبارههشام فرج
ملعب المباراةملعب بن احمد العبدي