مرسيليا

يأمل مرسيليا في تكرار النتيجة الأخيرة ، بعد انتصار 0-2 في الدوري الفرنسي على ESTAC.

في تلك المباراة ، استحوذ مرسيليا على 68٪ من الكرة و 13 محاولة على المرمى و 4 على المرمى. بالنسبة لمارسيليا ، سجل الهدافان شانسيل مبمبا (10) وجوردان فيريتوت (46). في الطرف الآخر ، حصل تروي على 5 تسديدات على المرمى بهدف واحد على المرمى.

تسلط أحدث نتائجهم الضوء على حقيقة أن الأمور تسير وفقًا للخطة في الحرس الخلفي لمارسيليا. لم يمنح مرسيليا الخصم سوى القليل ، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها في شباكهم خلال مبارياتهم الست الماضية 4.

يظهر تحليل نتائجهم السابقة أن مرسيليا:

لم يخسر في الدوري أمام إف سي لوريان في آخر 8 مباريات. مسيرة طويلة ضدهم دون هزيمة.
لم يهزم في آخر 2 مباريات بالدوري على أرضه.

إف سي لوريان

في مباراتهم الأخيرة ، تعادل إف سي لوريان 2-2 في مباراة الدوري الفرنسي مع موناكو.

في تلك المباراة ، استحوذ إف سي لوريان على 42٪ من الكرة و 8 محاولات على المرمى و 6 محاولات على المرمى. بالنسبة إلى إف سي لوريان ، سجل الأهداف دانغو فيصل واتارا (75) وتيرم موفي (77). على الجانب الآخر ، سدد موناكو 16 تسديدة على المرمى 4 منها على المرمى. وسجل بريل امبولو (61) وسام بن يدر (93) لموناكو.

لتوضيح استعدادهم للمواجهات المثمرة ، فقد تم ضرب الجزء الخلفي من الشبكة 20 مرة في آخر 6 مباريات لعب فيها إف سي لوريان ، محققًا ما معدله 3.33 هدف في كل مباراة. فرق المعارضة لديها 8 من هذه الأهداف. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه هنا.

تظهر لنا نظرة على نتائجهم السابقة أن FC Lorient:

غادر دون فوز على مرسيليا عندما لعب خارج أرضه في مباريات الدوري الأربع السابقة. ليس جيدا علي الاطلاق.
لم يهزم في آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري.

🤜🤛 وجها لوجه

يخبرنا الخوض في النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 26/2016 أن هذه المباريات كانت بمثابة خيبات أمل لنادي FC Lorient. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق بينما نجح مرسيليا في إيجاد طريقة ، حيث أنهى الفريق الفائز بنسبة 100٪ من تلك المباريات التي خاضها.

إجمالي 21 هدفاً تقاسمها الناديان طوال تلك المباريات ، 17 هدفاً للي أولمبيان و 4 أهداف ليس ميرلوس. كان متوسط ​​الأهداف في المباراة الواحدة 3.5.

كانت آخر مواجهة في الدوري بين الاثنين هي الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم 08/05/2022 عندما أنهى إف سي لوريان 0-3 مرسيليا.

في تلك المناسبة ، استحوذ إف سي لوريان على 31٪ من الكرة و 7 محاولات على المرمى ولم يسدد أي منها على المرمى.

بالنسبة لخصومهم ، سدد مرسيليا 9 تسديدات على المرمى و 6 على المرمى. سجل بامبا دينج (39 دقيقة) وماتيو جويندوزي (48 دقيقة) وجرسون (67 دقيقة).

أدار المباراة باستيان ديشيبي.

📋 أخبار الفريق: مرسيليا

بالنظر إلى الأفراد ، هناك فقط الشغل الشاغل بشأن اللياقة البدنية لمدير مرسيليا إيغور تيودور من مجموعة من اللاعبين المجهزين بشكل كامل. أمين حاريت (إصابة الرباط الصليبي) لن يلعب.

📰 أخبار الفريق: FC Lorient

بفضل مجموعة صحية إلى حد كبير ، هناك مشكلة اللياقة الوحيدة التي يهتم بها ريجيس لو بريس مدير نادي إف سي لوريان. يفوت إيفون مفوجو (مشاكل الرضفة) هذه المباراة.

✨ التنبؤ

نشعر أنه في هذه المباراة ، يتمتع مرسيليا بالتأكيد بالقدرة على تسجيل هدفين ضد إف سي لوريان ، الذي لن يجد سهولة في تسجيل هدف خاص به.

لذلك ، نحن نتوقع فارق الفوز 2-0 لمارسيليا في نهاية المباراة.

بطاقة مباراة مرسيليا ضد لوريان

البطولةالدوري الفرنسي
الجولةالأسبوع 19
موعد المباراة13-12-2022
توقيت المباراة04:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت 2
معلق المبارهأحمد البلوشي