مرسيليا

سيبحث مرسيليا عن نتيجة مكررة للفوز 3-1 في الدوري الفرنسي ضد إف سي لوريان.

في تلك المباراة ، استحوذ مرسيليا على 69٪ من الكرة و 15 تسديدة على المرمى منها 8 على المرمى. بالنسبة لمارسيليا ، سجل الهدافون سيد كولاسيناك (38 دقيقة) وأليكسيس سانشيز (53 دقيقة) وجوردان فيريتوت (59). على الجانب الآخر ، سجل لوريان 9 محاولات على المرمى 3 منها على المرمى. كان Terem Moffi (29 دقيقة) هداف FC Lorient.

يمكن لمارسيليا أن يتباهى بسجل هجومي مثير للإعجاب في الآونة الأخيرة ، حيث سجل 18 هدفًا في مرمى الخصم خلال مبارياته الست السابقة. في تلك اللقاءات ، شهد مارسيليا أيضًا عدد الأهداف التي سارت ضدهم في إجمالي 5 أهداف. وهذا الاتجاه ليس مضمونًا في هذه المباراة ، بالطبع.

رين

سيشارك رين في المباراة بعد فوزه 1-0 في دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما تغلب على باريس سان جيرمان في آخر مباراة له.

في تلك المباراة ، تمكن رين من الاستحواذ على 35٪ و 8 محاولات للتسجيل مع 6 محاولات على المرمى. هداف رين كان حماري تراوري (65). بالنسبة لخصومهم ، كان لباريس سان جيرمان 8 محاولات للتسجيل مع 1 على المرمى.

تحكي الأرقام قصتها الخاصة ، وقد سجل رين ضده في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل خصومهم 8 أهداف في المجموع. في الدفاع ، لدى رين بالتأكيد مجال للتحسين.

👥 وجها لوجه

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 10/01/2020 ، يظهر لنا أن مرسيليا فاز بثلاثة منهم ورين 2 ، مع بقاء حصيلة المباريات المتعادلة عند 1.

مجموع 11 هدفا تقاسمها الناديان في هذه المباريات ، 6 منهم من Les Olympiens و 5 من قبل رين. هذا يعطي متوسط ​​عدد الأهداف في كل لعبة يساوي 1.83.

وكانت آخر مباراة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة الأولى من الجولة الثامنة في الدوري الفرنسي يوم 18/09/2022 والتي انتهت بنتيجة مباراة مارسيليا 1-1 رين.

في ذلك الوقت ، استحوذ مرسيليا على 59٪ من الكرة و 15 تسديدات على المرمى بـ 4 على المرمى. اللاعب الوحيد في قائمة التهديف كان ماتيو جندوزي (25 'هدف خاص ، 52').

بالنسبة لخصومهم ، حصل رين على 12 محاولة للتسجيل مع 4 محاولات على المرمى.

كان الحكم بينوا باستيان.

📋 أخبار الفريق: مرسيليا

أمين حاريت (إصابة الرباط الصليبي) وجوناثان كلاوس (مشاكل العضلة المقربة) غير متاحين لمدير مرسيليا إيغور تيودور.

📰 أخبار الفريق: رين

يتعين على برونو جينيسيو ، مدير رين ، الاختيار من بين فريق لديه بعض المخاوف المتعلقة باللياقة البدنية. Arnaud Kalimuendo (Dead Leg) و Xeka (إصابة في الكاحل) و Baptiste Santamaria (إصابة في الكاحل) و Martin Terrier (Cruciate Ligament Rupture) هي أسماء لن تكون على ورقة الفريق.

💭 التنبؤ

سيحتاج رين إلى تقديم عرض قوي ليرى نفسه يسجل هدفاً ضد فريق مرسيليا الذي نعتقد أنه سيسجل ويبقى في المقدمة.

لذلك نعتقد أنها ستكون مباراة صعبة ، حيث ستنتهي بنتيجة 1-0 لمارسيليا في نهاية 90 دقيقة.

مكالمة قريبة.

بطاقة مباراة مارسيليا ضد رين

البطولةكأس فرنسا
الجولةدور الـ32
موعد المباراة20-01-2023
توقيت المباراة10:10 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهبي ان سبورت2
معلق المبارهجواد بدة
ملعب المباراةفيلودورم