الرجاء البيضاوي

يتجه الرجاء البيضاوي إلى هذه المباراة بعد تأخره من مباراة التعادل 0-0 أمام أولمبيك خريبكة.

تظهر نتائجهم الأخيرة أنه كان هناك قدر كبير من المرونة في دفاع الرجاء البيضاوي. لقد كان الرجاء البيضاوي بائسًا ، مما أدى إلى إجمالي عدد الأهداف التي تم تسجيلها في نهايتها على مدار مبارياتهم الست الماضية عند 3. مع عدم وجود مباراتين متماثلتين ، يجب أن ننتظر الآن لنرى ما إذا كان هذا الاتجاه ممكنًا. في هذه اللعبة.

اتحاد الرياضى طنجة

بعد هزيمته في مباراته الأخيرة على يد مولودية وجدة في بطولة البطولة ، يأمل اتحاد رياضي طنجة تغيير الأمور هنا.

عانى لاعبو الاتحاد الرياضي طنجة المهاجمون من عدم إحراز أهداف في مبارياتهم الست السابقة ، محققين العودة المخيبة للآمال بـ 4 أهداف فقط في تلك المباريات ، شهد IR Tanger أيضًا إجمالي عدد الأهداف للفرق المتنافسة يساوي 9.

🤜🤛 وجها لوجه

بالنظر إلى مواجهاتهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 15/01/2020 ، يخبرنا أن الرجاء البيضاوي قد فاز في 5 من هذه المباريات واتحاد رياضي طنجة 1 ، مع تعادلات صفر.

تم تسجيل إجمالي 13 هدفًا بين الفريقين طوال تلك المباريات ، 11 منهم للي ديابلز وهدفين من تانجر. هذا يعطي متوسط ​​عدد الأهداف في كل لعبة يساوي 2.17.

وكان لقاء الدوري السابق بين الفريقين هو الجولة 19 من البطولة يوم 01/03/2022 عندما أنهى الرجاء البيضاوي 1-0 الاتحاد الرياضي طنجة.

🗞️ أخبار الفريق: الرجاء البيضاوي

لم يكن لدى مدرب الرجاء البيضاوي أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المواجهة بفضل مجموعة تتمتع بصحة جيدة للاختيار من بينها.

📰 أخبار الفريق: اتحاد الرياضى طنجة

من فريق يتمتع بصحة جيدة إلى حد كبير ، هناك مشكلة اللياقة البدنية الوحيدة التي يجب أن يهتم بها مدير اتحاد رياضي طنجة. معاد أجندوز (مشاكل الفخذ) يغيب عن هذه المباراة.

🔮 التنبؤ

في هذه المباراة ، يجب أن يسجل الرجاء البيضاوي هدفين حقًا عندما يواجه اتحاد رياضي طنجة ، الذي قد يجد صعوبة في تسجيل هدف خاص به.

لذلك ، نتوقع نتيجة فوز مريحة إلى حد ما 2-0 لصالح الرجاء البيضاوي بعد 90 دقيقة.

بطاقة مباراة الرجاء ضد إتحاد طنجة

البطولةالدوري المغربي
الجولة الاسبوع 11
موعد المباراة06-01-2023
توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهالمغربية الرياضية
معلق المبارهعادل المسعودي
ملعب المباراةالمركب الرياضي محمد الخامس